شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات القضاء على البق والقوارض أفضل إبادة بأقوي المبيدات هاتف 90038185 لدينا أفضل فنيون مكافحة حشرات في خدمتكم 24 ساعة

خدماتنا تلبى طموحاتك حيث نقدم السرعة في الأداء لأن عمالتنا مدربة بشكل عالمي واحترافي، نقدم الأمان لأن أدواتنا حديثة وإستراتيجية عملنا حصلنا عليها بعد دراسة علمية وتتبع لأفضل تكنولوجيا موجودة اليوم، الأقل سعرا لأننا نسعى حول كسب ثقة عملائنا أكثر من حرصنا على المكسب المادي.

الخيارات عديدة لكن الاتصال يجب أن يكون بالأفضل لذا لا تتردد في الاتصال بنا نحن أفضل شركة مكافحة حشرات بالكويت

علاوة على خدماتنا المتميزة فنحن نعطى للعميل ضمان سنة كاملة لن تتعرض خلالها شقتك أو منزلك أو حتى فيلتك إلى الحشرات بكل أنواعها مرة أخرى بعد عملية الرش والمكافحة التي سيقوم بها فريق عملنا.

اتصل بنا على: 90038185

مكافحة ورش الدفان قبل البناء :

لرش الدفان أهمية بالغة خاصة قبل البدء في بناء المنازل لضمان عدم التعرض لمخاطر الدفان البالغة. فمن أكثر الحشرات التي تلقى أولوية في مجال الرش ومكافحة الحشرات هو الدفان حيث يسهم التخلص من الدفان قبل بناء المنازل من التخلص من أي حشرات متواجدة في بنية أرض المنزل التحتية مما يساعد في البناء على بنية قوية وتقليل احتمالية أي خطر قد يصيب المنزل في المستقبل بسبب وجود حشرات دفينة بأساس البيت.

من الأمور الهامة التي يفضل الحرص على القيام بها هو رش الأرض المحيطة بأرض منزلك أيضا قبل البناء حتى لا تتسرب الحشرات بعد رش أرضية منزلك من الأراضي المحيطة القريبة ويجب أن تستعين بشركة رش ومكافحة حشرات متخصصة حتى يكون فريق العمل على علم بنوع المبيدات اللي تستخدم لكل نوع حشرات وحسب نوعية الأرض الموجودة.

ومن الأمور الهامة أيضا في مجال الرش ومكافحة الحشرات أيضا هو رش الأخشاب التي تستخدم في مرحلة البناء للتأكد من خلوها من أي حشرات دفان أو غيرها من الحشرات الأخرى التي تصيب الأخشاب.

مكافحة البعوض :

لا تقل خطورة حشرة البعوض عن ذويها من الحشرات الأخرى بل تزيد خطورتها عن الحشرات الأخرى لما تسببه حشرة البعوض من مخاطر أولها الآلام الناتئة عن اللدغات التي تسببها حشرة البعوض للأفراد في المنازل التي تتواجد بها حيث تعتبر لدغات البعوض من أكثر لدغات الحشرات إيلاما. علاوة على قدرة حشرة البعوض على نقل الأمراض ومنها أمراض الغيهن الأمراض المعوية إضافة إلى قدرة حشرة البعوض على نقل مجموعة من الفيروسات التي تهدد حياة الإنسان خاصة في المناطق الصحراوية والأماكن التي يكثر بها وجود الأشجار

لتخلص نفسك من أرق وجود حشرة البعوض في منزلك وسط أطفال ولتعيش في نملك هانئا آمنا قم بالاتصال فورا بأفضل شركات مكافحة الحشرات والبعوض والكويت وسيأتيك فريق عملنا ليقوم باللازم دون عناء وفى أسرع وقت.

مع كل المحاولات الفردية للقضاء على الحشرات فى منزلك فللأسف لن تستطيع التخلص من الحشرات بشكل كامل وذلك لأن المبيدات الحرية الموجودة بالمحلات التجارية تستطيع التخلص من الحشرات الموجودة أمامك فقط لكن ليس بإمكانها القضاء  على الحشرات المختتئبة فى الأركان ولا حتى بإمكانها القضاء على بيض تلك الحشرات والذى يعتبر المشكلة الأكبر لذا ففى كل الأحوال ستكون بحاجة لشركة مكافحة حشرات الكويت حيث نستطيع القضاء على الحشرات الظاهرة والمحتئبة والقضاء بشكل كامل وآمن على بيض الحشرات دون أن نخلف ورائنا أى روائح كريهة قد تضر بك أو بأسرتك علاوة على إتمامنا مهمة القضاء على الحشرات فى أسرع وقت قياسى وبأقل تكلفة.

تستطيع شركتنا لمكافحة الحشرات تقديم خدماتنا للقضاء على كل أشكال الحشرات الزاحفة منها سواء صراصير، فئران، نمل أبيض وحتى الطائر منها كالناموس ، البعوض والبق.

اتصل بنا قبل مجئ فصل الربيع يحضر إليك فريق عمل الشركة فورا ويقوم باللازم من خلال المعدات والمبيدات المعدة خصيصا لمهمة القضاء الآمن والسريع على الحشرات حتى تستطيع أن تهنأ وأسرتك بربيع  رائع فى منزلك مع أسرتك بعيدا عن إزعاج الحشرات وتجنب أضرارها.

ما يميزنا عن الشركات الأخرى هو قيام فريق العمل بزيارة معاينة مبدئية لدراسة المكان وأماكن اختباء بيوض الحشرات وذلك حتى يتمكن الفريق من رش المبيدات فى الأماكن التى ستجدى نفعا مئة بالمئة فى القضاء على الحشرات وذلك أيضا يساعد فى تقليل التكلفة على عملائنا.

أسعار وتخفيضات كبيرة لرش الحشرات :

نسعى في شركتنا للمكسب المعنوي أكثر من سعينا نحو المكسب المادي لذا لكسب ثقتك فإننا نقدم لك أقل وأرخص الأسعار الموجود في دولة الكويت فضلا عن حصولك على أفضل خدمة رش ومكافحة حشرات بالكويت من خلال شركتنا. كما أننا نقوم بين الحين والآخر بتقديم عروض وتخفيضات في الأسعار لذا لا وترددت في متابعة شركتنا والعروض الخاصة من حين وآخر لتتمتع بالتخفيضات التي نقدمها لكم أعزائي العملاء من خلال عدة باقات يمكنك اختيار المناسب منها لك ولمنزلك.

تشمل باقاتنا الأماكن ذات المساحة الكبيرة حيث كلما زادت مساحة منزلك أو تعددت الأماكن التي تريد مكافحة الحشرات بها فإننا نقدم لكم أفضل باقات وعروض لتقليل التكلفة بالنسبة لك.

أقل تكلفة + أفضل خدمة + الأداء الأسرع = أفضل شركة مكافحة حشرات بالكويت فلا تتردد بالاتصال بنا.

شركة مكافحة حشرات

تعاني الكثير من المنازل من اقتحام الحشرات بمختلف أنواعها وتخريبها النظام المعيشي الخاص بالأسرة، حيث تتغذى على فضلات وبقايا الطعام وتصول وتجول ناقلة للعديد من الأمراض والأوبئة، لذلك فإنه من الضروري معرفة أنواع الحشرات المتواجدة في المكان وكيفية التخلص منها والوقاية منها فيما بعد ، وهذا ما سنتحدث عنه بالتفصيل فيما يلي …

ماهي أنواع الحشرات الشائعة الظهور في المنازل سواء كانت الزاحفة أو الطائرة 

تشكل الحشرات أكثر من نسبة 90% من الكائنات الحية على الأرض وأكثرها تنوعاً حيث أن إجمالي ما استطاع العلماء تصنيفه من انواع الحشرات والوقوف عليه هو حوالي مليون نوعاً فقط ، بينما هناك أكثر من 30 مليون نوعاً آخراً غير مصنف حيث يكتشف العلماء سنوياً من 7 وحتى 10 الآف نوعاً جديداً .

أثبتت الدراسات العلمية الحديثة أن حوالي 4000 نوع من الحشرات تصيب المنازل باختلاف البيئات، سنتحدث اليوم عن أكثرها شيوعاً وهو :

1- الصراصير :-

تعد الصراصير من أقدم الكائنات الحية بصفة عامة والحشرات بصفة خاصة تواجداً على كوكب الأرض، فقد سبقت الإنسان بملايين السنين في الوجود لذلك فهي تتمتع بكافة سبل المقاومة في سبيل الحفاظ على حياتها، وهي الكائنات الوحيدة التي تستطيع النجاة بحياتها في أقسى الظروف وأصعبها مثل الانفجارات النووية والتي ينتج عنها غباراً نووياً قاتلاً ، كما أن الصراصير تستطيع مواصلة نشاطها دون أي تأثير يذكر حتى عندما تتوقف عن التنفس مدة 45 دقيقة كاملة، هذا بالإضافة أنها تستكمل حياتها بنشاط بدون طعام لمدة تصل إلى شهر كامل وحتى في حال توقف القلب الخاص بها مدة ساعة تستطيع الصراصير الصمود ومواصلة الحياة كما يستطيع الصرصور الحياة بدون رأس لمدة أسبوع كامل، الأمر الذي يوضح كم أنها كائنات متمسكة بالحياة إلي اقصي حد لا يؤثر بها إلا ما قد يهاجم أجهزتها الداخلية بشكل مباشر ومتقن .

انواع الصراصير :-

الصرصور الألماني :

وهو أكثر أنواع الصراصير شيوعاً، يتراوح حجمه ما بين 12 وحتى 16 ملليمتر ، يملك 2 من الخطوط البنية الطولية والتي يستخدمها للاستشعار، كما انه يتميز باللون البني المائل إلى الاصفرار .

الصرصور الشرقي :

وهو اكبر من الصرصور الألماني حجماً واطول عمراً، فقد يعيش حتى عمر العامين كاملين كما يبلغ طوله 2.5 سم، وهو يفضل الانتشار في الظلام عن الضوء كما يمكن تمييز الذكر عن الأنثي وطول الجناحين .

الصرصور الأمريكي :

ويتميز هذا النوع بأنه الأكبر حجمتً بين الصراصير حيث يبلغ طول الصرصور الأمريكي 3.5 سم، هذا الي جانب انه يستطيع مواصلة الحياة بعد أن تصبح حشرة كاملة لمدة عامين ، كما أنه يتميز بالقدرة الفائقة على الطيران من خلال جناحيه الطويلين .

الأضرار التي تتسبب بها الصراصير :

تتسبب الصراصير بالعديد من الأمراض المعوية الخطيرة ، وذلك نتيجة فضلات الصراصير التي تتركها في بقايا طعام الإنسان وما تحملها في لعابها من بكتريا وفيروسات ، حيث يمكن أن تنقل الصراصير ألي الإنسان بكتريا E القولونية الخطيرة  ومرض الديدان الطفيلية بالإضافة إلى مرض السالمونيلا ،هذا إلى جانب المضاعفات الخطيرة التي تسببها لمرضي الربو قد تودي بحياة الأشخاص المرضى لأقدر الله .

2- النمل الأبيض :-

يتشابه النمل الأبيض مع النمل الأسود في التكوين الجسماني عدا التصاق البطن بالظهر الذي يوجد في النمل الأبيض، وعلي الرغم من أن النمل الأبيض من الحشرات التي لا تسبب انتقال الأمراض إلى الإنسان ألا أنها تتسبب في العديد من الخسائر الفادحة التي قد تُفلس أصحاب المكان ، حيث تتغذى حشرات النمل الأبيض على مادة السليلوز والتي تتواجد بكثرة في كل ما يحيط بالإنسان .

الأضرار الجسيمة للنمل الأبيض :-

يتسبب النمل الأبيض بالعديد من الأضرار الجسيمة حيث انه يتغذى على مواد الطلاء وطوب البناء والأساس الأسمنتي للمبنى أي يجعله مهدداً بالسقوط في كل حين لاقدر الله، كما أنها تتغذي علي الألواح الخشبية والمتمثلة في الأثاث والعفش، هذا إلى جانب الكتب والمستندات والملابس والمفروشات،  فقد ذكرت الأحصائيات أن يتم دفع 2 مليار سنوياً فقط لمعالجة الخسائر التي يتسبب بها النمل الأبيض .

يمكن ملاحظة وجود حشرات النمل الأبيض من خلال بعض العلامات منها :

  • سماع صوت طقطقة عند الأخشاب مثل الدواليب وأسفل الأسرة .
  • ملاحظة وجود نشارة خشبية في القبو أسفل العفش .
  • ملاحظة وجود تآكل في أسفل السجاد المنزلي والموكيت .
  • ملاحظة وجود تآكل وقطع في الملابس.
  • ملاحظة وجود فجوات واسعة أسفل الشقوق الدقيقة .

أما في الأراضي الزراعية والحدائق يمتص النمل الأبيض مادة السليلوز من التربة ويفقدها القدرة على الخصوبة والإنتاج، هذا إلى جانب القضاء على المحاصيل الزراعية تماماً.

تقضي حشرات النمل الأبيض علي كل ما هو موجود أمامها حتى في المخازن تقوم بالقضاء على الشؤون والمحاصيل الزراعية والأجوبة التي تحتويها ، لذلك فهي شديدة الخطورة

3– البعوض :-

وهي من الحشرات الطائرة التي تتميز باللون البني، تقوم أنثى البعوض بالحصول على غذائها من خلال الدماء التي تمتصها من الإنسان والحيوانات ، تقوم حشرات البعوض بوضع العديد من البيض الخاص بها بالقرب من البرك والمستنقعات المائية ،لذلك فهي تنقل العديد من الأمراض الخطيرة والفيروسات ، كما لديها قدرة على التكاثر بشكل سريع ومتزايد لذلك فإن أمر التخلص منها لا يفلح إذا تم بشكل ذاتي ويجب الاعتماد على إحدى الشركات المتخصصة لضمان التخلص منها نهائياً .

أهم طرق الوقاية من حشرات البعوض :-

يتم الوقاية بالطرق الطبيعية التي تمنع دخول البعوض إلى داخل المنزل ، وذلك من خلال استخدام بعض الزيوت العطرية حيث تتسبب عطورها النفاذة في طرد حشرات البعوض من المكان ، مثل زيت اللافندر وزيت الليمون وزيت الكافور وأيضاً زيت النعناع .

4- بق الفراش :-

تتميز حشرة بق الفراش بأنها صغيرة الحجم جداً فقد لا يتعدى طولها 12 ملليمتر، تختبئ في جوانب الأسرة وبين طيات المفروشات كما أنها تنشط في فترات الليل حيث الظلام الدامس و تقوم بلدغ الإنسان وهو نائم بشكل متكرر الأمر الذي يتسبب بالأرق واحتكاك الجلد واحمراره، وبالتالي قد يعيق الإنسان عن أداء مهامه اليومية بشكل سليم ومتوازن .

ولعل من أضرار هذه الحشرة أيضاً أن البيض الخاص بها لا يمكن رؤيته بالعين المجردة لذلك فعند التخلص منها يحب الاستعانة بشركة متخصصة تستخدم الأدوات الحديثة في رصد الحشرات والقضاء عليها .

طرق الاصابة بحشرات بق الفراش :-

للأسف تنتقل حشرات بق الفراش من مكان إلى أخر دون الاشتراط عدم نظافة البيئة المصابة بها ، فهي تنتقل إلى البيئات النظيفة من خلال الأمتعة والحزم أثناء السفر إلى المناطق الاستوائية والحارة ، أو أثناء المكوث في أحد الفنادق الغير مهتمة بنظافة الغرف والأسرة بها ، كما أنها قد تنتقل أيضاً من خلال شراء بعض الأثاث المستعمل دون فحصه جيداً فهي حشرات تفضل الاختباء بين الشقوق الدقيقة قلا يتم ملاحظتها بسهولة .

5- الذباب :-

يعد الذباب من اكثر الحشرات شيوعاً فهو حشرة لا يتعدى طولها ¼ بوصة يميل لونها بين الأسود والرمادي الغامق ، وتتسبب بنقل العديد من الفيروسات والبكتريا مثل الدوسنتاريا، حيث أنها حشرة تنتقل بين القمامة والفضلات والحيوانات النافقة وجروح الإنسان وطعامه .

6- الفئران :-

وهي تعد من القوارض لا الحشرات لكنها من الضيوف الغير مرغوب بها في المنازل أيضاً، حيث تتغذى الفئران على الأطعمة المكشوفة بكافة أنواعها حبوب غذائية أو لحوم ، وتتسبب بالكثير من الذعر الي الكبار والصغار، وتستطيع الدخول للمنازل بكل سهول من خلال النوافذ المفتوحة أو الفتحات الصغيرة في الشرفات والأسطح ، كما أنها قد تعيش في الأجزاء السفلية من المنازل حيث الأخشاب الرطبة تكون بيئة جيدة لها .

تتسبب الفئران بنقل العديد من الأوبئة التي تهدد حياة الإنسان مثل وباء الطاعون والعدوى الفيروسية مثل عدوى التيفوس والتي تنتقل من خلال الهواء وقد تقضي علي اسره كاملة .

نصائح هامة تفيد في الوقاية من الاصابة بأي من هذه الحشرات :-

لأن الوقاية خير من العلاج يسعى كل منزل الي الحفاظ علي صحته من خطر الإصابة بأي من الحشرات التي تنقل الأمراض بين أفراد أسرته ، لذلك نقدم لكم عدة نصائح هامة تفيد في الوقاية من الحشرات وهي ..

  • تنظيف المنزل باستمرار وتهويته :

يجب تنظيف المنزل باستمرار من القمامة وفضلات الطعام ، وسرعة التخلص من روث الحيوانات الأليفة ، مع العمل على تهوية المكان بشكل جيد ليتجدد الهواء ويقضي على البكتيريا والفيروسات .

error: لا يمكنك سرقة المحتوى